الأسرار المعروفة

الجمعة، أكتوبر ١٣، ٢٠٠٦

الامتحان


قالت: لست مجنونا ولست جديرا بهذه الدار, فذهبت و صرت مجنونا مقيدا بالسلاسل

قالت: لست ثملا.. فامض.. فذهبت و صرت ثملا ... و صرت مليئا بالموسيقى

قالت: لست قتيلا بل منغمسا فى الموسيقى... فصرت قتيلا ساقطا بين الموتى

قالت: أنت ماهر ثمل بالخيالات و الشكوك... صرت أبله صرت أحمق و افترقت عن كل شئ

قالت: هاى .. لقد صرت شمعا و ملتقا للجمع... ولا أنا بالشمع ولا أنا بالجمع ولا أنا دخان متفرق

أنت عين الشمس و أنا موضع ظل الشجرة.... أختفى لما تختفين.... هه... و أنا ساكن مقيم...

يحسدنى المريدون والله

... يكفينى أنك تعلمين
..

هناك ٣ تعليقات:

مراكب ورق يقول...

دي مركبي فضة
وفرحي لو قضى
حبيبتي تبقى معاي من غيرها مش حرضى

أدهم الصفتى يقول...

تخيل يا صديقى ايكاروس الطائر.... ولا بيها برضه حارضى...... الظاهر لازم اروح اتعالج بقى

Solo يقول...

ادهم ... انها اللعنة
علها تعترف لاحقاً بأنها لعنة